كشف تسربات مياه

 

شركة ابراج مكة المتميزة في مجال كشف التسربات في الفترة الاخيرة ابهرت كافة خبراء المجال بسبب ادخال التكنولوجيا بشكل كبير في هذا المجال مما ساعدها على أداء خدمات مجال كشف تسربات المياه وحل تلك المشكلة بدقة عالية جدا تكاد تكون بدون أي أخطاء لذلك اصبحت متصدرة السباق والتنافس مع الشركات الأخرى بشكل ثابت ويرجع هذا النجاح لإدارتها الواعية المدركة لحساسية هذا المجال. 

كيف تهتم إدارة شركة ابراج مكة ب خطوة اختيار فريق العمل 

فريق إدارة شركة ابراج مكة يسعي بشكل كبير جدا في التدقيق على المواصفات التي يجب أن تتوافر في العمالة ل كسب ثقة العملاء وايضا المحافظة على مكانتها بين الشركات في الصدارة لذلك يقوم فريق العمل ب الاهتمام ب التفاصيل الخاصة بهذا المجال و ذلك بسبب الخبرة التي لديهم حيث تساعدهم على حل  المشاكل التي تقابلهم اثناء العمل وذلك بسبب أن التدريبات التي خضع لها هذا الفريق جعلته مميز  بهذا المجال مما يجعل العملاء يبحثون عنا في كل أنحاء المملكة حيث انه لابد من الاستعانة بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه حيث أن  شركتنا من أكبر شركات الكشف عن التسربات كما تعمل أيضا الكثير من المجالات ولكنها متميزة في هذا المجال حيث تستخدم شركتنا افضل المعدات والآلات  في الكشف عن التسربات تناسب كافة أنواع المباني و توفر ايضا أرخص الأسعار حيث تقوم بخصم نسبة معينة من الثمن لكافة عملاء الشركة. 

دلائل وجود تسربات مياه ب المكان

 التشققات تظهر في المكان بشكل مفاجئ و تكون تلك التشققات عميقة أو سطحية و ايضا يتم ملاحظة تقشر الدهانات بالجدران كما أنه يتم 

ملاحظة ارتفاع  ب فاتورة المياه بالرغم من  عدم استخدام كميات مياه بشكل يناسب هذا الارتفاع و ايضا ظهور و انتشار الرطوبة في الأركان علامة كبيرة لوجود التسربات. 

الأجهزة التي يتم استخدامها في كشف التسربات

  • أكوا فون

 هذا الجهاز من احسن انواع الاجهزة التي يتم الاعتماد عليها  في اكتشاف أماكن التسربات وذلك بسبب

أن هذا الجهاز تكمن فكرته الاساسية في تتبع ضغط المياه ” بواسطة غاز النيتروجين” حيث انه بواسطة

تلك الترددات يتم تحديد مكان التسرب بدقة عالية.

  •   قياس الضغط

جهاز قياس الضغط يقوم ب كشف مكان التسرب  بدقة عالية وذلك عن طريق الضغط بواسطة أنابيب المياه

وذلك حتي يتم معرفة مكان التسربات من خلال مؤشر الجهاز. 

  •  الميكروفون الأرضي

جهاز الميكروفون الأرضي هذا الجهاز يتم وضع أحد أطرافه على أحد الجدران ثم يتم وضع الطرف الآخر على الأذن مباشرة ل اكتشاف وجود مكان التسربات  بالجدران. 

كيف يتم حل مشكلة تسربات المياه

العزل هو الحل الأمثل لحل مشكلة تسربات المياه حيث ينقسم العزل الي نوعين

  النوع الأول

هذا العزل يتم عن طريق استخدام طبقتين من العزل  تكون إحداهما طبقة عزل حراري على الطبقة التي تخص العازل المائي حيث أن في هذه الطريقة الطبقة التي تخص العازل الحراري حيث تقوم هذه الطبقة ب حماية طبقة العازل المائي من الشمس حيث يتم استكمال طبقات العزل خلال سبع أيام  وذلك حتى لا يتم تلف طبقة العازل المائي. 

النوع الثاني 

إحدى تلك الطبقات من “العازل المائي” على طبقة من “العازل الحراري”  بهدف حماية الطبقة الخاصة ب عازل الحراري بواسطة الماء حيث أن الماء يتم استخدامها في خطوة العزل بنسبة عالية فيتم تعرض طبقة العزل المائي للانكماش و ايضا التمدد وذلك بسبب اختلاف درجات الحرارة من بين الانخفاض والارتفاع مما يؤدي إلي ارتفاع النسبة الخاصة ب الأمان من هذا النوع وهو ما يطلق عليه العزل المائي. 

إمكانيات شركة ابراج مكة 

يتميز فريق العمل التابع ل تلك الشركة بالخبرة الطويلة التي تساعدهم على حل كافة المشكلات التي يمكن ان تقابلهم خلال تأدية كشف تسربات المياه لذلك تصنف شركة ابراج مكة أنها تمتلك احسن طاقم عمل متخصص في  الأعمال التي تخص مجال كشف التسربات بكافة أنواعها كما 

 توفر الشركة أفضل الأجهزة التي يتم استخدامها في مجال كشف تسربات المياه وبذلك يتم ضمان إتمام تلك العملية بنجاح كما توفر شركة ابراج مكة أحسن أنواع المواد التي يتم استخدامها في خطوة حل تسربات المياه وايضا يحرص فريق عمل الشركة على اتمام خطوة العمل في أسرع وقت و في نفس الوقت تمتلك الشركة طاقم خدمة عملاء سريع في الرد على جميع ما يدور في ذهن العملاء عن خطوة كشف كشف تسربات المياه مع العلم ان شركة ابراج مكة توفر خدماتها في جميع أنحاء المملكة.

أهم مقومات شركة ابراج مكة في مجال كشف تسربات مياه

  • تملك شركة ابراج مكة اقوى طاقم عمل متخصص في  الأعمال التي تخص مجال كشف تسربات مياه بكافة أنواعه. 
  •  توفر الشركة أفضل الأجهزة التي يتم استخدامها في مجال كشف تسربات مياه  وبذلك يتم ضمان إتمام تلك العملية بنجاح تام. 
  • يتميز فريق العمل التابع ل تلك الشركة بالخبرة الطويلة التي تساعدهم على حل كافة المشكلات التي يمكن ان تقابلهم خلال تأدية خطوة كشف تسربات مياه. 
  •  يحرص فريق عمل الشركة على اتمام خطوة العمل في أسرع وقت
  • توفير أفضل الأسعار الرخيصة لكل العملاء .
  • يمكن للعملاء معاودة الاتصال وايضا طلب إعادة الخدمة عدة مرات إذا كانت الخدمات غير مرضية. 
  • العمل على الحفاظ على مكانة أفضل شركة كشف تسربات مياه .
  • الاهتمام بتقديم أحسن ما لدينا من اجتهاد  لإرضاء العميل
  • الخدمة متاحة بشكل متواصل خلال 24 ساعة. 
  • الإنجاز في أداء العمل .
  • تقديم جميع الضمانات لتجنب حدوث  مشاكل  
  •  تملك شركة ابراج مكة أفضل أنواع المواد التي يتم استخدامها في خطوة حل مشكلة  تسربات مياه. 
  •  تملك الشركة طاقم خدمة عملاء سريع في الرد على جميع ما يدور في ذهن العملاء عن خطوة كشف تسربات مياه. 
  •  كما توفر شركة ابراج مكة خدماتها في جميع أنحاء المملكة.

مميزات المواد التي توفرها شركة ابراج مكه

يتم استيراد تلك المواد من الخارج لضمان فاعليتها كما انها آمنة جدا لكافة أنواع الأسطح و سعرها في متناول جميع العملاء و تناسب كافة أنواع الاسطح.

أرخص أسعار توفرها شركتنا في مجال ابراج مكة 

الأسعار التي توفرها شركة ابراج مكة ارخص الاسعار في  المنطقة حيث أنه بالنسبة ل مجال كشف التسربات دائما تحرص إدارة الشركة  على تقديم أسعار تناسب كافة الفئات حتى لا تكون الاسعار فوق امكانية العملاء المادية حيث 

  • تعمل الشركة بمجهود ملحوظ جدا لدرجة أنها قامت بتكوين فريق عمل للظروف الطارئة و  الطلبات المستعجلة. 
  •  كما تقوم شركتنا بتقديم كافة سبل الراحة للعميل وهذا ما يجعلها في صدارة الشركات  بهذا المجال
  • الشركة تعمل بجهد كبير حتى يتم تسليم العمل المطلوب منها ب الوقت المتفق عليه مع العملاء دون  تأخير و بدقة عالية

 لذلك تقدم الشركة عروض و خصومات بشكل مستمر لعملائها وخاصة  العملاء المتميزين الذين يقوموا بالتعامل بشكل دوري معها حيث تحدد الشركة السعر على حسب 

  •  مساحة المكان و حالته 
  •  المواد التي سوف يتم استخدامها
Scroll to Top
اتصل بنا